آخر الأخبار
بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي جديد محمد مخبر.. المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟ بعد رحيل رئيسي.. ماهو مصير السلطة في إيران؟

وزير النقل يحذر شريحة من السائقين بشأن رفع أسعار نقل زائري الأربعينية

محليات | 1-09-2023, 11:30 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة 

أصدر وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الجمعة (1 أيلول 2023)، تحذيراً  لسائقي النقل الخاص بشأن رفع أسعار نقل زائري الأربعينية.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، تفقد برفقة محافظ البصرة اسعد العيداني وعدد من المسؤولين في الوزارة والمحافظة، المنافذ الحدودية لمتابعة عملية تفويج الزائرين التي تضطلع بها تشكيلات الوزارة"، مبيناً أن "السعداوي تابع عمل نقل الزائرين من منفذ الشلامجه الحدودي، وتفقد الخدمات التي تقدمها تشكيلات الوزارة للزائرين".

وحذر وزير النقل بحسب البيان، "من رفع أسعار نقل الزائرين الى محافظة كربلاء المقدسة من قبل سائقي مركبات النقل الخاص"، مشيداً بـ "مستوى الخدمات التي تقدمها المواكب الحسينية للزائرين".

وأشار البيان الى أن "الوزير تابع عملية تفويج الزائرين في نقطة الربط السككي شلامجة - بصرة"، مؤكدا أن "الوزارة استنفرت كافة الجهود لخدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام)".