آخر الأخبار
أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني مصادر غربية: الرئيس الإيراني ووزير خارجيته لم ينجوا من حادث تحطم المروحية (صور+ فيديو) شبكة امريكية: الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني وعدد من المسؤولين الإيرانيين خلال ساعات شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان "براءة عشائرية" السوداني يوجه بالمساهمة في البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

احباط محاولة بيع طفل بـ20 مليون دينار من قبل والديه في بغداد

أمن | 29-08-2023, 21:06 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الثلاثاء (29 آب 2023)، احباط محاولة بيع طفل بـ20 مليون دينار من قبل والديه في بغداد والقاء القبض على الوالدين.

وقال بيان للوكالة، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مصادر مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الجريمة المنظمة ضمن محافظة بغداد، رصدت معلومات دقيقة عن قيام رجل وامراة بعرض طفلهما للبيع مقابل 20 مليون دينار".

واضاف، انه "على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة وتدقيق المعلومات الواردة وبعد استكمال التحريات اللازمة واستحصال الموافقات القضائية، تمكنت مفارزنا المختصة بمكافحة الجريمة المنظمة وبكمين محكم من احباط عملية بيع الطفل والقاء القبض على الرجل والمراة"، مؤكداً انه "لدى التحقيق معهما تبين انهما والدي الطفل واعترفا صراحة قيامهما بعرض طفلهما للبيع، وتمت احالتهما الى الجهات المعنية لينالا جزائهما العادل".