آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

مصرع واصابة 42 زائرا في ذي قار

أمن | 28-08-2023, 18:48 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين (28 آب 2023)، بمصرع واصابة 42 زائراً بحادث مروري غرب مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار. 

وذكر المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، ان" حادث سير بين مركبتين إحداهما تقل الزائرين تسبب بمصرع اثنين من الزائرين وإصابة 40 أخرين، في حصيلة أولية للحادث، على الطريق السريع قرب مدينة الناصرية".

وأضاف، ان "عجلات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما نقلت جثة الضحيتين إلى مستشفى الطب العدلي بمحافظة ذي قار".

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، أفاد مصدر أمني، بمصرع وإصابة 21 ايرانياً القادمين إلى الزيارة الاربعينية بحادث سير في محافظة واسط.

وقال المصدر، إن خمسة زائرين إيرانيين لقوا مصرعهم، فيما أصيب 16 آخرين نتيجة انقلاب حافلة نوع "كوستر" كانت تقلهم على طريق بدرة - دبوني شرقي محافظة واسط.

وتابع، أن" الحافلة كانت متوجهة الى مدينة كربلاء لاداء الزيارة الاربعينية، مشيرا الى اخلاء المصابين لمستشفى قريب ونقل الضحايا الى دائرة الطب العدلي.