آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

القبض على 6 مطلوبين وفق أحكام ومواد قانونية مختلفة في كربلاء

أمن | 24-08-2023, 19:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات في وزارة الداخلية، اليوم الخميس (24 آب 2023)، إلقاء القبض على "ثلة خارجة عن القانون" تورطت في تجارة المخدرات والسلاح وابتزاز النساء وآخرون يمتهنون الدكات العشائرية لترويع المواطنين، في محافظة كربلاء.

وذكر بيان للاستخبارات تلقته "بغداد اليوم"، انه "وتزامناً مع احياء مراسيم الاربعينية في محافظة كربلاء المقدسة، اطلقت وكالة الاستخبارات حملة امنية ممنهجة استهدفت فيها مجموعة من الاهداف المنتخبة ضمن محافظة كربلاء المقدسة".

وأضاف البيان ان مفارز الاستخبارات "المختصة بمكافحة الارهاب ضمن محافظة كربلاء ألقت القبض على ٦ مطلوبين وفق احكام ومواد قانونية مختلفة، كان اهمها تورطهم في الاتجار بالمخدرات والاسلحة واخرون في ابتزاز النساء من خلال استخدام ارقام هواتف وحسابات إلكترونية وهمية اما البعض الاخر فقد ارتكب جريمة الدكة العشائرية التي من شأنها ترويع المواطنين وزعزعة امنهم".

ولفت الى "تدوين أقوال المتهمين واعترفوا صراحة قيامهم بتلك الافعال الاجرامية، واحيلوا الى الجهات المعنية استعداد لمثولهم أمام القضاء".