آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

أمر وزاري يتعلق بمنح وقطع اجازة الـ 5 سنوات في التربية.. وثيقة

محليات | 21-08-2023, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أصدرت وزارة التربية، قرارًا بتخويل صلاحيات للمدراء العامين في المديريات منح وقطع الاجازة الاعتيادية لمدة 5 سنوات.

وبحسب وثيقة حصلت عليها "بغداد اليوم"، صادرة من وزارة التربية بتاريخ 20 آب الجاري، فأنه" استنادًا إلى موافقة الوزير بتاريخ 14 آب 2023، تقرر تخويل المدراء العامين في المديريات العامة كافة عدا إقليم كردستان، منح وقطع الاجازة الاعتيادية لمدة 5 سنوات براتب أسمي، والمنصوص عليها في قانون الموازنة المالية رقم 13 للسنوات (2023، 2024، 2025)".

وأصدرت وزارة المالية، الاربعاء (26 تموز 2023)، اعماما الى الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة كافة بشأن ضوابط منح إجازة 5 سنوات براتب اسمي للموظفين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "الدائرة القانونية في الوزارة، أصدرت اعماماً الى كافة الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة توضح فيه الضوابط الخاصة بمنح اجازة الخمس سنوات براتب أسمي للموظفين".