آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

براتب 350 ألف دينار.. بابل تستغل زيارة الاربعين لتوفير فرص عمل "مؤقتة" للشباب

محليات | 21-08-2023, 00:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اصدر محافظ بابل وسام الجبوري، امرًا اداريًا بتعيين 250 شاب بوظائف بلدية للمساهمة بانجاح الزيارة الاربعينية، برواتب تتراوح بين 35 ألف الى 350 ألف دينار خلال فترة الزيارة الاربعينية فقط.

وجاء في كتاب صادر من مكتب المحافظ واطلعت عليه "بغداد اليوم"، أنه "انسجاما مع التوصيات الخاصة لرئيس مجلس الوزراء وايمانا منا بضرورة دعم شريحة الشباب وتوفير فرص العمل لهم ولغرض توفير افضل الخدمات لزائري الامام الحسين (عليه السلام ) قررنا تشغيل (200) من الشباب الراغبين بالعمل خلال الزيارة الاربعينية للفترة من 10 ولغاية 19 من شهر صفر الخير مقابل مبلغ قدره (350) الف دينار اضافة الى تشغيل (50) من الشباب الراغبين بالعمل في مساعدة الجهد البلدي وخدمة زائري الامام الحسين في كل وحدة من الوحدات الادارية  على ان يكون عملهم داخل حدود وحداتهم الادارية في طريق الزائرين".