آخر الأخبار
السامرائي: أهمية توفير البيئة الصحفية الملائمة للدفاع عن المسار الديمقراطي والحريات انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية

قرار جديد من مايكروسوفت بشأن متجر "إكس بوكس 360"

منوعات | 18-08-2023, 16:59 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة 

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية، اليوم الجمعة (18 آب 2023)، اعتزامها إغلاق متجر "إكس بوكس 360" اعتبارا من تاريخ 29 يوليو 2024.

وقالت الشركة، في منشور لها عبر موقع "إكس بوكس"، إن "مستخدمي الإصدارات القديمة من وحدات الألعاب لن يستطيعوا شراء أو تحميل أي ألعاب جديدة عبر المتجر". 

وأضافت أنها ستسمح لهم بالاستمرار في استخدام الألعاب التي اشتروها في السابق.

وبحسب المنشور، سيُسمح لمستخدمي “إكس بوكس 360” بشراء الألعاب التي تتوافق مع أجهزتهم فقط، وسط سعي الشركة للتركيز على منصتها الجديدة "جيم باس" لاشتراكات الألعاب.

وذكرت الشركة أن التكنولوجيا تطورت كثيراً منذ إطلاق "إكس بوكس 360" عام 2005، وتغيرت تطلعات المستخدمين بشأن المنتج، لذلك تهتم الشركة بتطوير سلسلة "إكس إس" من الأجهزة الجديدة لتعزيز تجربة ألعابها في المستقبل.

ويوافق نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ذكرى مرور 18 عاما على إطلاق المنصة، حيث كانت المنصة سببا رئيسيا لدخول جيل كامل إلى مجال الألعاب للمرة الأولى، والتواصل مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

المصدر: وكالات