آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

احباط عمليات تهريب أكثر من نصف مليون لترٍ من المشتقات النفطية والقبض على 14 مهرباً

أمن | 15-08-2023, 12:03 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء (15 آب 2023)، احباط عمليات تهريب أكثر من نصف مليون لترٍ من المشتقات النفطية والقاء القبض على 14 مهرباً.

وذكر بيان للأمن الوطني تلقته "بغداد اليوم"، أنه "ضمن سلسلة عملياته للحد من تهريب المشتقات النفطية أحبط جهاز الأمن الوطني محاولاتٍ لتهريب كميات من الوقود تُقدر بأكثر من (نصف مليون) لتر". 

وأوضح أن "عمليات الضبط جرت في محافظات (بغداد، والأنبار، وديالى، وصلاح الدين، ونينوى، وكربلاء)، وأسفرت أيضا عن مداهمة (8) أوكار ضمت بداخلها صهاريج معدة للتهريب، فضلاً عن القبض على (14) متهماً وفق مذكرات قبض قضائية". 

وأشار الى أنه "تم مصادرة المواد المضبوطة وإحالة جميع المتهمين إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفق القانون".