آخر الأخبار
مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟

إستحداث شعبة وقود الطائرات في كربلاء المقدسة

محليات | 13-08-2023, 12:06 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اعلن مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، اليوم الاحد (13 آب 2023)، استحداث شعبة وقود الطائرات واستلام حوضيات عدد 2 لنقل َوقود الطائرات إلى مطار كربلاء الدولي.

وقال طالب في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "الاستحداث يأتي تماشيًا مع نسب الانجاز المتصاعدة في مطار كربلاء المقدسة"، مبينا أن "الشركة تجهز كل مطارات العراق بالوقود الخاص بالطائرات". 

من جانبه بين مدير فرع كربلاء علي الموسوي، بحسب البيان، أن "الشعبة المعنية تمثل اضافة نوعية لفرع الشركة ولنوع الخدمات التي تقدمها"، مبينا أنها "شعبة رأسية ترتبط بمدير الفرع مباشرة". 

وأوضح الموسوي، أن "وفدًا من الشركة زار موقع المطار واطلع على موقع الشعبة، فضلا عن ابداء الفرع كل اشكال التعاون مع ادارة المطار في انشاء محطة تعبئة الوقود الخاصة بالمطار".