آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

رب الأسرة خدم بالعراق

ولاية أمريكية تمنع عائلة من تبني اطفال لكونهم "مسيحيين"

تقارير مترجمة | 12-08-2023, 22:48 |

+A -A

بغداد اليوم -  ترجمة

شهدت المحاكم الامريكية اليوم السبت (12 آب 2023)، قيام عائلة من ولاية ماستوستش برفع دعوى قضائية ضد الحكومة المحلية في الولاية بعد "منعهم" من تبني أطفال نظرا لإدانتهم بالديانة "المسيحية". 

وقالت صحيفة الاندبندنت جورنال بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان "منظمة رعاية الأطفال الحكومية داخل الولاية رفضت منح احدى العوائل حضانة أطفال ايتام، مدعية ان العائلة "مسيحية متدينة ولا تملك ثقافة الهويات الجنسية التي يجب تنشئة الأطفال عليها"، بحسب وصفها.

رب الاسرة وهو جندي سابق خدم في العراق، قام برفع دعوى قضائية ضد الولاية، مؤكدا انها "منعتهم من تبني الأطفال بسبب توجهاتهم الدينية"، الامر الذي سيعرض على القضاء الأمريكي خلال الأسبوع المقبل. 

يشار الى ان "الولايات المتحدة تشهد موجة جدل اجتماعي واسع حول توجه حكومة الرئيس الأمريكي جو بايدن المعارض للاديان الابراهيمية ومواقفها من التوجهات الجنسية التي باشرت بتطبيقها بشكل رسمي منذ عامين.