آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

"الأوساخ" تخنق مطار بغداد الدولي وثلاثة مصادر تكشف لوكالتنا تفاصيل "فساد" العقد

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت ثلاثة مصادر، أحدهم مسؤول رفيع المستوى عن "حالات" الفساد والتقصير في عمل الشركة المستمرة بالتنظيف في مطار بغداد الدولي. حيث أظهرت صورًا حصلنا عليها عن "تقصير" واضح في أعمالها.

وبحسب الصور التي حصلت عليها "بغداد اليوم" من المصادر الثلاثة، تظهر حالات التقصير الواضحة في الشركة المسؤولة عن القيام بمهام تنظيف مطار بغداد الدولي، ومن علامات التقصير "الأوساخ" الواضحة على الشبابيك والزجاج الكبير أمام أعين المسافرين.

وتؤكد المصادر الثلاثة أن عقد الاستثمار الخاص بعمليات التنظيف لمطار بغداد الدولي أحيل إلى شركة عراقية بكلفة مالية كبيرة جدًا جدًا . على حدّ قولها.

ويتفق المسافر (ز،ح) مع المصادر الثلاثة بأن الأوساخ باتت منتشرة في أجزاء واسعة من مطار بغداد الدولي لاسيما وأن جزء من الحمامات فيه متردية جدا والذي يُفترض أن يكون الاهتمام به أوسع من الوضع الحالي لاسيما وأنه يمثلُ واجهة البلد.

ويقول لـ"بغداد اليوم" أنه تعرّض لضيق في التنفس أثناء سفره على احدى الرحالات الجوية بمروره بإحدى الصالات من كثرة "الأتربة" المنتشرة على "الشبابيك" والأرض.

ولم يتسنّ لـ"بغداد اليوم" التواصل مع الجهات المعنية بهذا الأمر، لكنها تضمن حقّ الرد.