آخر الأخبار
رماها بالماء المغلي.. اب ينهي حياة رضيعته بطريقة بشعة قاآني: عملية "الوعد الصادق" تمت وفق حسابات دقيقة بفارق 14 نقطة عن الرسمي.. أسعار صرف الدولار تشهد استقرارا منذ يومين ماذا تعرف عن "أسد بابل"؟ (صور) التربية تصدر تنويها للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق

تأكيداً لما نشرته "بغداد اليوم" يوم أمس.. اعتقال شخص القى قنبلة يدوية على دورية شرطة في بغداد

اقتصاد | 10-08-2023, 10:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم الخميس (10 آب 2023)، القبض على شخص القى قنبلة يدوية على دورية شرطة بمنطقة سبع قصور في بغداد.

وقالت الوكالة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "مفارز وكالة الاستخبارات في بغداد تلقت معلومات عاجلة تتضمن تعرض دورية شرطة ضمن منطقة سبع قصور الى اطلاق نار من كلاشنكوف عقبها القاء قنبلة يدوية وذلك اثناء قيام دورية الشرطة بواجبها"، مؤكدةً أن "على الفور انطلقت مفارزنا بالتعاون مع القوة الماسكة من الشرطة الاتحادية اللواء ٢٠، حيث تمكنت مفارزنا من القاء القبض على الشخص المسلح ."

وأضافت أن "لدى التحري وتفتيش دار الشخص المسلح تم العثور على قنابل يدوية عدد ٨ إضافة الى ضبط البندقية الكلاشنكوف التي استخدمت في الاعتداء على دورية الشرطة" .

وأشارت الوكالة الى أنه "تم دونت اقوال المتهم واعترف صراحة بقيامة بالاعتداء على دورية الشرطة اثناء قيامها بواجبها ضمن منطقة سبع قصور وأحيل الى الجهات المعنية لينال جزائه العادل".

وأفاد مصدر أمني لـ"بغداد اليوم"، يوم أمس الأربعاء، بأن "قوة أمنية مشتركة، طوقت منزل أحد المطلوبين بتهم المخدرات ضمن منطقة سبع قصور شرق العاصمة"، مشيراً ان "المتهم ألقى قنبلة يدوية هجومية على القوة المنفذة للواجب".