آخر الأخبار
واشنطن متفاجئة .. إيران تختصر الرد على طلب أمريكي بثلاث كلمات - عاجل الرئيس الإيراني: هجومنا على إسرائيل كان لإحلال السلام في المنطقة "قفزة" ماسك في خطاب ترامب تثير الجدل بمواقع التواصل مبادرة عراقية "غير مسبوقة" لدعم النازحين اللبنانيين في ذكرى 7 أكتوبر.. السوداني يحذر من "حرب لا تبقي ولا تذر" في المنطقة

السوداني يفتتح وحدتين مركبتين بمحطة كهرباء العمارة الغازية بميسان

سياسة | 10-08-2023, 09:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس (10 آب 2023)، وحدتين مركبتين بمحطة كهرباء العمارة الغازية بمحافظة ميسان.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أفتتح وحدتين مركبتين (سعة 100 ميغاواط لكل واحدة) في محطة كهرباء العمارة الغازية بمحافظة ميسان".

وفي وقت سابق من اليوم، وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الى محافظة ميسان للاطلاع على الواقع الخدمي فيها وافتتاح عدد من المشاريع.

وقال المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وصل اليوم إلى محافظة ميسان للاطلاع على الواقع الخدمي وافتتاح عدد من المشاريع المهمة في المحافظة والإعلان عن مشاريع جديدة".

وكان وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، قد زار يوم أمس الاربعاء (9 آب 2023) محافظة ميسان لمتابعة الواقع الصحي والاطلاع على نسب انجاز المشاريع الصحية في المحافظة.