آخر الأخبار
بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان

اعتقال 17 إرهابياً ومتهما بقضايا قانونية متنوعة في 4 محافظات

أمن | 7-08-2023, 15:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تمكنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين (7 آب 2023) من إلقاء القبض على ارهابيين اثنين وخمسة عشر متهماً بقضايا قانونية متنوعة في أربع محافظات.


وذكر بيان لإعلام المديرية، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعمليات منفصلة وجهود حثيثة وإستناداً الى معلومات استخبارية دقيقة لشعب الفرق ( 6و7 و10 و14 و15 و16 و17) التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الامنية الماسكة للارض، تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات (بغداد ونينوى والانبار وصلاح الدين)".

وأضاف، أن "الكمائن اسفرت عن القاء القبض على ارهابيين اثنين مطلوبين للقضاء وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في قضائي تلعفر و راوه و ( 15 ) متهماً بقضايا قانونية متنوعة في قضاء القائم والفلوجة وناحية حمام العليل والمشاهدة الحمدانية، تم تسليمهم الى جهات الطلب أصولياً".