آخر الأخبار
بـ75 توقيعا.. احالة "المادة 57" المتعلقة بحضانة المطلقة الى القانونية النيابية مورينيو يكشف سبب رفضه تدريب البرتغال للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني الحماية الاجتماعية تعلن شمول فئة جديدة من الطلبة بالمنحة مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين

"صورة مؤلمة".. متعاطي مخدرات يعنف أبنه ويعلقه بسلسلة داخل منزله في بغداد

أمن | 6-08-2023, 00:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

انقذت وزارة الداخلية، اليوم الأحد (6 آب 2023)، صبي بعد ان عنفه والده "المتعاطي للمخدرات" وعلقه بسلسلة في سقف منزله ببغداد.

وقالت الداخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "بناءً على توجيهات وزير الداخلية في متابعة حالات التعنيف الأسري، وعدم التهاون في هذا الأمر، وَبعد ورود مناشدة الى قسم حماية الأسرة والطفل في جانب الكرخ من بغداد، بوجود صبي يبلغ من العمر (10 سنوات) معنف ومعلق بالسلسلة في سقف المنزل".

وأضافت "اذ تم استحصال الموافقات القضائية بتحرير الصبي والقبض على المتهم الذي قام بهذا العمل غير الإنساني، حيث تم تشكيل فريق عمل مختص والانتقال الى محل الحادث من خلال التنسيق مع مركز شرطة المشاهدة والقوة الماسكة للأرض، تم تفتيش المنزل وتحرير الصبي والقبض على والده الذي قام بتعنيفه".

وتابعت أنه "قد تبين أن هذا المتهم متعاطٍ للمخدرات وضبط في منزله غرامات من المواد المخدرة وامبولات، كما تم ضبط بندقية كلاشنكوف وثلاثة مخازن ورمانتين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم والتعامل مع المواد المضبوطة اصولياً".