آخر الأخبار
مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" السوداني يرأس اجتماعاً لمناقشة الآثار المترتبة على موجة الأمطار الأخيرة المحاور ام الاعتدال.. هل نجح العراق بإدارة علاقاته مع واشنطن وطهران؟ خطة بديلة تضع مهاجم إنتر على أبواب الدوري السعودي الهند تعتقل دبلوماسية أفغانية بعد محاولتها تهريب 25 كم من الذهب

فيديو

شركة أبراج الإمارة "تخرب" البنى التحتية للبراضعية.. مياه المجاري تداهم منازل ارقى أحياء البصرة

محليات / بالفيديو | 4-08-2023, 17:17 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

رغم انهاء اعمالها حديثًا، تسبب شركة "أبراج الامارة" في البصرة، بتخريب منازل واحدة من ارقى مناطق المحافظة، حيث وثق عدد من اهالي منطقة البراضعية في البصرة، حالتهم بعد مداهمة مياه المجاري لمنازلهم، عقب قيام ابراج الامارة باعمال مجاري وتبليط المنطقة.

وقال عدد من سكان البراضعية في مقاطع فيديو توثق حال منازلهم وشوارعهم الطافحة بمياه المجاري، ان شركة ابراج الامارة قامت بتخريب المجاري الرئيسية حيث بعد اكمالها اعمال التبليط غرقت الشوارع والمنازل بمياه المجاري بطريقة غير مسبوقة، مطالبينها "بالتدخل وصيانة ماقامت الشركة بتخريبه".

وحصلت "بغداد اليوم" على مقاطع فيديوية توثق تذمر مواطنين من اهالي البراضعية من غرق منازلهم صيفاً ما جعلهم يهجرونها بعد ان احيلت البنى التحتية للمنطقة لشركة ابراج الإمارة للمقاولات.