آخر الأخبار
استئناف عمل مطار "مهرآباد" غربي طهران للرحلات الداخلية "رغم مطالبات تل أبيب".. الأمم المتحدة تحذر إسرائيل: تقتربون بشكل خطر من قواتنا 4 سيناريوهات لأسعار النفط مع دق طبول الحرب في المنطقة وزير الداخلية للدفاع المدني: كونوا على جهوزية عالية الغواص العراقي محمد المؤيد يدخل موسوعة غينيس بفرد أكبر علم تحت الماء

اعتقال 5 أشخاص حاولوا اقتحام مركز شرطة جنوبي بغداد

أمن | 4-08-2023, 15:11 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة ( 4 آب 2023 ) اعتقال خمسة متهمين حاولوا دخول مركز شرطة ابي دشير في جانب الكرخ بالقوة والتجاوز على المنتسبين في العاصمة بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم" أنه "قوة ضمن قيادة شرطة الكرخ تمكنت من القاء القبض على 5 متهمين حاولوا الدخول إلى مركز شرطة ابي دشير بالقوة، وذلك على أثر جلب احد اطراف مشاجرة حصلت ضمن قاطع المسؤولية".

وأضافت أن "المتهمين الخمسة حاولوا دخول المركز وتشاجروا مع حرس باب النظام والاعتداء على المنتسبين بالسب والشتم والضرب بالأيدي، حيث كانت رد رجال الشرطة في هذا المركز بالشكل العاجل والفوري وإلقاء القبض عليهم جميعاً وإيداعهم التوقيف"، مشيرة الى أن " تسجيل شكوى أصولية من قبل منتسبي حرس باب النظام، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المعتدين، في حين ضبطت عجلتهم أيضا".

وأشارت الى أن "الموضوع عرض امام انظار السيد القاضي الذي قرر توقيف المتهمين وفق احكام المادة (230ق. ع)، تم إحالة الأوراق التحقيقية للمتهمين إلى مديرية إجرام الكرخ لإكمال التحقيق الأصولي".