آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

مقطع فيديو يدفع أجنبياً للانتحار في العراق ومطالب بالتحقيق

تقارير مترجمة | 2-08-2023, 00:15 |

+A -A

بغداد اليوم – ترجمة

كشفت صحيفة (تايمز اوف انديا) الهندية، اليوم الاربعاء (2 آب 2023)، عن انتحار أحد العاملين في قطاع البناء داخل العراق نتيجة لما وصفته بــ "مضايقات" تعرض لها من قبل اقرانه، كاشفة عن مطالبات عائلته بإعادة جثمانه الى البلاد واطلاق تحقيق بالحادثة. 

وقالت الصحيفة بحسب ما ترجمته "بغداد اليوم"، ان العامل ذو الخمسة وأربعين عاما من ولاية تاميل نادو الهندية، ارسل مقطع فيديو الى زوجته عبر تطبيق واتساب قبل ساعات من العثور عليه ميتا، أوضح خلالها تعرضه لمضايقات بسبب "مقاطع فيديو مهددة" صورها له اقرانه، طالبا منها الاعتناء باطفالهم. 

وأوضحت الصحيفة الهندية ان العامل الهندي دخل الى العراق في يوليو تموز من العام الماضي، حيث باشر بالعمل بقطاع البناء برفقة مجموعة من العاملين الهنود الآخرين، مشيرة الى تعرضه لــ "تعذيب ذهني" على يد اقرانه، بحسب وصفها.