آخر الأخبار
اشتباكات بين جهاز مكافحة إرهاب كردستان وتجار مخدرات في السليمانية الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بإزالة دور التجاوز بكازينو لبنان في البصرة السوداني يوجه المالية بتمويل المشاريع في ذي قار بمبلغ 50 مليار دينار السعودية: عدد الحجاج خلال الموسم الحالي بلغ 1,833,164 حاجاً وحاجة 54 في الظل و65 في الشمس.. الأسباب الكامنة وراء ارتفاع الحرارة في العراق

مذكرة تفاهم عراقية- سنغافورية لتطوير الموانئ العراقية.. آليات مناولة وتخزين متطورة

محليات | 31-07-2023, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

وقعت وزارة النقل العراقية، الشركة العامة لموانئ العراق، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، محضر تعاون مشترك مع المدير التنفيذي لشركة الايد السنغافورية، احدى الشركات العاملة مع الموانئ السنغافورية في مجال مناولة وتخزين الحاويات والادارة والمراقبة الالكترونية.

وقال مدير عام الموانئ فرحان الفرطوسي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه" حسب توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي وقعنا محضر تعاون مشترك مع المدير التنفيذي لشركة الايد السنغافورية، احدى الشركات العامله مع الموانئ السنغافورية في مجال مناولة وتخزين الحاويات والإدارة والمراقبة الالكترونية ".

وأوضح، إن" المحضر تضمن التعاون في تدريب موظفي الموانئ العراقية في الموانئ السنغافورية على استخدام النافذة الواحدة والسيطرة على مناولة البضائع داخل الميناء ، بالاضافة الى تطوير ملاكاتنا في مجال تحول موانئنا الى العمل ضمن النافذة الواحدة، والتعاون في مجال تطوير العمل اللوجستي داخل الموانئ العراقية ".