آخر الأخبار
خبير عسكري يفصل "مساحات تحركات التنظيم" في قلب العراق- عاجل وزير الداخلية يوجه بالتحقيق بعد احداث التظاهرات التي عملت على إغلاق شركة نفط ذي قار ائتلاف المالكي "مصرّ" على منصب محافظ ديالى: انسحاب العتبي لا يغيّر استحقاقنا بكمائن محكمة.. الإطاحة بعنصرين من داعش جنوب وغرب بغداد صاروخ ماديرا يسعى لاستقطاب نجم الميرنغي إلى العالمي

شرطة كركوك تكشف الحالة الصحية لضابط تعرض لمحاولة اغتيال (صور)

أمن | 28-07-2023, 14:08 |

+A -A

بغداد اليوم -  كركوك

كشفت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الجمعة (28 تموز 2023)، عن الحالة الصحية لأحد ضباطها الذي تعرض لمحاولة اغتيال من مسلحين مجهولين وسط المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان" قائد شرطة كركوك اللواء كاوة غريب عبد الرحمن زار مستشفى كركوك العام للاطمئنان على الحالة للصحية لضابط دورية النجدة الذي تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين يستقبون دراجة نارية، فيما أكد، ان المجرمين لن يفلتوا من العقاب   ومصيرهم سيكون السجن على ايدي قواتنا الأمنية".

وفي وقت سابق من، اليوم الجمعة (28 تموز 2023)، أفاد مصدر أمني، بتعرض ضابط منسوب إلى مديرية شرطة محافظة كركوك إلى هجوم مسلح وسط المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" شخصين يستقلان دراجة نارية فتحا نيران أسلحتهما صوب ضابط  في شرطة كركوك برتبة ملازم يدعى (ع،ش،أ ) عمره 33 عاما، بالقرب من المستشفى العام في المحافظة مما أدى إلى اصابته باطلاقات في جسده".

وأضاف، ان" الضابط من سكنة قضاء داقوق، ولم تعرف حتى الان أسباب ودوافع الحادث".