آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

القبض على مجهولين قاموا باحراق عجلة مواطن في بغداد

أمن | 27-07-2023, 17:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات، اليوم الخميس، (27 تموز 2023) من القاء القبض على مجهولين قاموا باحراق عجلة مواطن في بغداد. 

وذكرت الوكالة في بيان تلقته "بغداد اليوم" أنه "تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية المتضمنة متابعة الخارجين عن القانون وملاحقتهم اضافة الى الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ،وفي ذات السياق  تلقت مفارز وكالة الاستخبارات معلومات تتعلق بتعرض عجلة احد المواطنين الى حريق متعمد من قبل شخصين يستقلون دراجة نارية"، مشيرةَ الى "تشكيل فريق عمل من المختصين ضمن وكالة الاستخبارات ، وبعد جمع المعلومات واجراء التحريات الاصولية ، تم التوصل الى الفاعلين والقاء القبض عليهم".

وتابعت أن "عملية القاء القبض على المتهمين بكمين محكم والاخر تم مطاردته في احدى المناطق المجاورة لمكان وقوع الحادث"، لافتةً الى "احالة المتهمين الى الجهات التحقيقة المختصة لاكمال التحقيق وبيان دوافع  المتهمين باحراق عجلة المواطن".

وأهابت وكالة الاستخبارات، وفقاً للبيان "المواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 14".