آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

بعد 7 سنوات.. تسجيل صوتي يفضح "جريمة مروعة" في السليمانية

أمن | 25-07-2023, 22:34 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء (25 تموز 2023)، بإعتقال "متهم" بجريمة قتل بعد 7 سنوات من تنفيذه الجريمة في محافظة السليمانية. 

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، أن "امرأة رفعت دعوى قضائية ضد زوجها السابق بتهمة تهديدها بالقتل من خلال الهاتف، وتم اصدار امر قضائي باعتقال المتهم، وأثناء التحقيق معه تبيّن أنه يهدد زوجته السابقة برسالة صوتية ويؤكد انه لا يخاف من تنفيذ القتل لأنه قتل رجلا في السابق".

وأشار إلى أنه بعد التحقيق بدقة مع الزوج السابق تبين أنه قد نفذ جريمة قتل "ثأر" في عام 2016 بمحافظة السليمانية، وأغلق ملف الجريمة في مركز الشرطة لمجهولية القاتل، وعجز السلطات عن اعتقاله".

وأوضح المصدر أن القاتل غادر البلاد عام 2016 بعد تنفيذه الجريمة وعندما علم ان ملف الجريمة قد أغلق عاد الى كردستان وتم كشف امره في مشكلته مع زوجته، والآن هو معتقل وفق المادة  406 من قانون العقوبات العراقي".