آخر الأخبار
الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني عمليات البصرة تنوه لتفجير مسيطر عليه في الشلامجة مجلس النواب يرفع جلسته

كشف دوافع استهداف شركة مقاولات في البصرة.. "متلكئة ومديرها يُرسل التهديدات"

أمن | 25-07-2023, 12:31 |

+A -A

بغداد اليوم -  البصرة 

كشف مصدر أمني، اليوم الثلاثاء (25 تموز 2023)، عن دوافع استهداف شركة مقاولات بهجوم مسلح وسط محافظة البصرة، فيما أكد اصابة شقيق مدير الشركة خلال الهجوم.

وأوضح المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" هجومًا نفذه مسلحون مجهولون، اليوم، على مقر شركة سهل العراق في منطقة الكورنيش وسط محافظة البصرة، وأسفر الهجوم عن اصابة شقيق مدير الشركة"، لافتا الى ان "المسلحين الذين يستقلون عجلات رباعية الدفع هاجموا الشركة بسبب تلكؤها بإنجار أعمالها في المحافظة حتى إنها أصبحت محط "سخرية" لأهالي المحافظة".

وتابع، ان" مدير الشركة وعدد من موظفيه كانوا يرسلون تهديدات لكل من ينتقد اعمال الشركة التي تم رفض عدد من اعمالها بشكل رسمي".

من جانبٍ آخر، يقول مصدر أمني ثانٍ ان "المصاب يدعى (س،ع،س) وهو من مواليد 1982، أصيب بطلق ناري في كاحل قدمه اليسرى من شخص آخر. مؤكدًا ان الحادثة وقعت بسبب "خلافات" مالية بينهما تخص عملهما. موضحًا ان "المصاب يتلقى العلاجات الأولية في مستشفى الصدر التعليمي لتلقي العلاج". 

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء أفاد مصدر أمني، بإصابة شخص بهجوم مسلح طال احدى الشركات في محافظة البصرة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم صوب مقر شركة سهل العراق للمقاولات العامة في منطقة الكورنيش وسط محافظة البصرة".

وأضاف، إن" الهجوم أسفر عن إصابة شخص واحد كحصيلة أولية للهجوم".