آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

العراق وسوريا يبحثان تطوير آفاق النقل الجوي

محليات | 21-07-2023, 19:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث رئيس سلطـة الطيـران المـدني العراقـي، عماد الأسدي والوفد المرافق له، اليوم الجمعة (21 تموز 2023)، مع وزير النقل السوري، زهير خزيم، في العاصمة دمشق السبل اللازمة لتطوير حركة النقل الجوي بين البلدين.

وأكد الأسدي في بيان لاعلام سلطة الطيران، تلقته "بغداد اليوم"، أن "اللقاء يعد منطلقا لبحث التعاون والتنسيق المشترك في مجالات النقل الجوي والسلامة الجوية ما بين سلطة الطيران المدني العراقي ونظيرتها السورية بغية تعزيز التكامل الاقتصادي وتطوير آليات العمل المشترك بين بغداد ودمشق في قطاع النقل الجوي".

وكانت سلطة الطيران المدني العراقي، وقعت أمس الخميس مع نظيرتها السورية إتفاقية النقل الجوي بين البلدين بشكلها النهائي، وذلك "تحديثاً لاتفاقية النقل الجوي الموقعة بين العراق وسوريا عام 1969، بغية تطوير آفاق التعاون والتنسيق لتطوير الحركة الجوية بينهما".