آخر الأخبار
بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أمطار وعواصف رعدية وبرد.. حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

النزاهة تطيح بنقيب في شرطة المثنى وتضبطه  متلبساً بجريمة الرشوة

محليات / بالفيديو | 21-07-2023, 16:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الجمعة (21 تموز 2023)، عن الإيقاع بضابط برتبة نقيب متلبساً بجريمة الرشوة في محافظة الديوانيَّة.

وذكر بيان للنزاهة تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تم تأليف فريق من مكتب تحقيق الهيئة في الديوانيَّة؛ للتحري والتقصي عن معلومات تلقاها من أحد المشتكين تتضمن تعرضه للمساومة وطلب رشى مقابل الوعد بغلق قضيَّة، ورفع شك واشتباه عنه وعن بعض أقربائه في تهمة موجهة إليهم بمحافظة المثنى".

وبين، أن "فريق شعبة التحري والضبط في المكتب قام باستدراج المتهم من محافظة المثنى، إلى العاصمة بغداد ومنها للديوانيَّة، وتم نصب كمين محكم للمتهم الذي يعمل ضابطاً برتبة نقيب في مركز شرطة تابع لقيادة شرطة محافظة المثنى، وضبطه متلبساً بحيازة المبلغ الماليّ الذي تسلمه من المشتكي البالغ (٣٠) مليون دينار".

ونوه البيان الى "تنظيم محضر ضبط أصولي في العمليَّة، التي تمت وفق أحكام القرار (١٦٠ لسنة ١٩٨٣)، وتم عرض المتهم والمبرزات الجرميَّة على قاضي التحقيق المختص الذي قرر توقيفه".