آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

النجف.. اعتقال قاتل وتاجر مخدرات وإدانة 4 متهمين بينهم بالإعدام

أمن | 21-07-2023, 12:20 |

+A -A

بغداد اليوم – النجف

اعلنت وكالة الاستخبارات في النجف الاشرف، اليوم الجمعة (21 تموز 2023)، اعتقال "قاتل" وتاجر مخدرات وإدانة 4 متهمين بينهم بالاعدام في المحافظة.

وقالت الوكالة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية المحترم بمتابعة الخارجين عن القانون ، تمكنت  مفارز وكالة الاستخبارات في محافظة النجف الاشرف من تنفيذا عمليات نوعية اسفرت عن القاء القبض على قاتل وضبط سلاح الجريمة بحوزته، والقبض على تاجر مخدرات وضبط المواد المخدرة بحوزته، فضلا عن اعتراف المتهمين صراحة بقيامهم بالجرائم المذكورة واحيلوا الى الجهات المختصة". 

واضافت "كما تم ادانت 4 متهمين حكم عليهم باحكام مختلفة الاول اشترك وساهم في تزويد المجاميع الارهابية بمعلومات تضمنت مواقع وتحركات افراد الاجهزة الامنية والحشد الشعبي وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".

وتابعت "اما الاخرين اشتركوا بعملية قتل وفق احكام المادة 406 "، مضيفة "وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام في كل انحاء العراق بالاتصال فورا والتبليغ على الخارحين عن القانون من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144".