آخر الأخبار
تكليف جميل الشمري معاونا لرئيس أركان الجيش للعمليات هل يوجد تدخل أجنبي في حادث وفاة رئيسي؟ آخر شهر تتأخر به الرواتب.. اربيل سلّمت النفط والايرادات غير النفطية ولم يتبق خلاف إيران تدرس إمكانية إجراء انتخابات رئاسية في 28 حزيران المقبل امانة بغداد تعلن عن مشروع جديد للصرف الصحي

ذي قار.. تفكيك جريمة قتل "غامضة" جميع أطرافها من عائلة واحدة

أمن | 18-07-2023, 22:06 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت قيادة شرطة ذي قار، اليوم الثلاثاء (18 تموز 2023)، تمكنها من كشف ملابسات جريمة قتل غامضة خطط لها مجرم لقتل زوجته.

وقالت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مديرية مكافحة اجرام ذي قار، تمكنت من كشف ملابسات جريمة قتل غامضة خطط لها مجرم لقتل زوجته، بعد احالة مركز شرطة البلدة أحد مراكز قسم بلدة الجزيرة المتهم (ر.س.ج) تولد 1978 والاوراق التحقيقية الخاصة بقتل زوجته وإصابة ابنته في حادثة وقعت في (9 تموز 2023) بمدينة الناصرية".

واضاف البيان، انه "تم تشكيل لجنة تحقيقية، وبعد التحري وجمع المعلومات ومواجهة المتهم بالأدلة والبراهين وبمهنية عالية أدت إلى انهيار المتهم والذي اعترف بالتخطيط للجريمة التي أدت إلى مقتل زوجته وإصابة ابنته بالاتفاق مع المتهم الهارب الآخر ولده من زوجته الأخرى، بالاتفاق مع ولده على تنفيذ الجريمة اثر خلافات عائلية".

واكد البيان، ان "المتهم دونت أقواله بالاعتراف قضائيا واجري له كشف الدلالة القانوني وجاء مطابقا لاعترافاته، على اثره قرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا إلى المادة 406 من قانون العقوبات العراقي".