آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

وزير التربية يصدر توجيهًا يخص آلية تصحيح الدفاتر الإمتحانية

محليات | 15-07-2023, 12:46 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اصدر وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت،  توجيهًا يخص آلية تصحيح الدفاتر الإمتحانية.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "حرصاً على مجهود الطلبة الدراسي وتزامنا مع قرب انتهاء الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية في دورها الاول، اشرف وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري اليوم على عملية فحص الدفاتر الامتحانية وما آلت اليه نسب تصحيح المواد الدراسية".

واضاف أن "وزير التربية التقى اثناء جولته في اروقة المركز باعضاء لجان الفحص ووكيل الوزارة للشؤون الفنية رئيس اللجنة الدائمة للإمتحانات حسين صبري اللامي".

ووجه الجبوري بحسب البيان، الى "اداء مهمة التصحيح بأمانة ومهنية عالية مع مراعاة ظروف الطلبة"، مقدماً "جملة من النصائح لاعضاء اللجان باخذ وقتهم الكافي في الفحص والتصحيح و الانتباه على دفتر الطالب الممتحن والتركيز في اجابته للحصول على استحقاقه من الدرجات والاجابة".

ودعا وزير التربية "الممتحنين بالموفقية والنجاح في مسيرتهم الدراسية"، مطمئنا "عوائلهم بدقة وشفافية عملية الفحص".