آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

قبل مقتله بساعات شمالي العراق.. جندي تركي يهاجم قادة بلاده

أمن | 14-07-2023, 20:11 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

اظهر مقطع فيديو نشر عبر وسائل الاعلام الغربية اليوم الجمعة، جنديا تركيا "يهاجم" قادة بلاده قبل مقتله بساعات اثناء عملية عسكرية شنتها تركيا في الشمال العراقي، محملا "قيادات تركيا" مسؤولية وفاته ورفاقه. 

وبحسب المقطع الذي ترجمته (بغداد اليوم)، فان الجندي التركي اكد انه تعرض للحصار داخل الشمال العراقي مع زملائه لمدة ثلاث أيام دون الحصول على مياه او ذخيرة، محملا مسؤولية ذلك لــ "قادة الفصيل العسكري ووزارة الدفاع التركية" في حال وفاته ورفاقه اثناء العملية. 

وسائل الاعلام التي نشرت المقطع لم يتسن لها التحقق من صحة ما ورد فيه او المكان الذي تم تصويره خلاله، مكتفية بالتأكيد على ان وزارة الدفاع التركية كانت قد أصدرت بيانا في الحادي عشر من الشهر الحالي، أعلنت خلاله ان الجندي الذي تم تعريفه الان بايردام كافلاك، كان قد تعرض لـ "إصابة اثناء حادثة" في إقليم كردستان العراق، نقل على اثرها الى المستشفى العسكري.