آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

الشرطة الاتحادية تضع يدها على 1 كغم من "الكريستال" وتعتقل حائزها

أمن | 11-07-2023, 14:47 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، القبض على تاجر مخدرات بحوزته 1 كيلو غرام من مادة "الكريستال" ومواد اخرى في بغداد. 

وذكر بيان لقيادة الشرطة وتلقته "بغداد اليوم"، أن "قوة من اللواء الرابع الفرقة الاولى بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء تمكنت من إلقاء القبض على أحد المتاجرين بالمخدرات في منطقة (الزعفرانية)".

وأوضح البيان، أنه "ضُبط بحوزته (1) كغم من مادة الكريستال المخدرة، (6) ميزان إلكتروني، وبايب تعاطي، واكياس تعبئة، (15) مخزن بندقية كلاشنكوف، (3) مسدس، قاصة مغلقة، مبلغ مالي قدره (4.570.000) اربعة ملايين وخمسمائة وسبعون ألف دينار عراقي". 

وأشار الى، أنه "تم احالة المواد بمحضر ضبط أصولي وتسليم المتهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقه".