آخر الأخبار
تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب قلم في بطن طفل .. الأشعة سينية تكشف "مفاجأة صادمة" الحكيم يدعو الشركات الكندية للاستثمار في السوق العراقية مقتل منتسب بالداخلية على يد "ابنه" في منطقة الحسينية شمال بغداد

التربية: قانون الأمن الغذائي يدخل حيز التنفيذ في مدارس بابل

محليات | 10-07-2023, 09:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، دخول قانون الأمن الغذائي حيز التنفيذ في مدارس بابل، فيما اشارت الى وجود تقدم ملحوظ في مشروع الوزارة رقم واحد.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنها "كشفت اليوم عن اهم محاور وخطط الترميم والتأهيل للمدارس المتهالكة والتي تحتاج الى صيانة سريعة بعد ان تم جردها والمباشرة في صيانتها من قبل الملاك الهندسي التابع الى تربية محافظة بابل، مع متابعة مشروع الوزارة رقم واحد في قضاء المحاويل الذي وصل الى مراحل متقدمة من البناء".

وأضافت، أن "محافظات العراق تشهد تقدما ملحوظاً في مجال الابنية المدرسية خاصة بعد توجيهات رئيس الوزراء برفع وتيرة العمل الى ثلاث وجبات يومياً".

بدوره، أكد مدير عام تربية بابل، مهدي صالح العوادي، "اشرافه المباشر وتواجده في المواقع التربوية للإطلاع على اعمال الترميم والصيانة الجارية في مدارس حمورابي والنعمان اضافة الى الاسكندرونة مع إبداء الملاحظات الخاصة بالعمل ليتم اكماله على اتم وجه استعدادا للعام الدراسي المقبل".