آخر الأخبار
من بينها 8 شركات صينية.. نظرة اقتصادية لمعيار التنافس على الرقع الاستكشافية في العراق "ناسا" تخطط لبناء اول نظام للسكك الحديدية على القمر تقلبات المناخ تضغط على طوارئ المستشفيات في العراق بنسبة 200% في "رسالة إلى العالم".. حماس تدعو لمحاسبة قادة إسرائيل كـ"مجرمي حرب" السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 – 5 سنوات

بمشاركة 3 الاف مركبة.. النقل تختتم مهامها بزيارة عيد الغدير

محليات | 7-07-2023, 16:23 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد  

اعلنت الشركة العامة لادارة النقل الخاص، التابعة لوزارة النقل، اليوم الجمعة، نجاح خطتها الخدمية بتفويج زائري الامام علي عليه السلام بمناسبة عيد الغدير، وبمشاركة 3 الاف مركبة. 

وقال مدير عام الشركة  احمد الموسوي، بحسب بيان وزارة النقل الذي تلقته "بغداد اليوم"، انه "استناداً الى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي تم استنفار  جميع الجهود الادارية والرقابية  في قسم النجف الاشرف لمتابعة تنظيم حركة النقل من والى المدينة القديمة في النجف الاشرف خدمةً للزائرين الكرام".

وبين الموسوي ان "الشركة ساهمت بتنظيم 3000 الاف مركبة مختلفة السعات على محاور مختلفة من مرائب قسم النجف ومنها مرآب النجف الجنوبي والشمالي والمرآب الداخلي والكوفة لغرض نقل الزائرين بالاضافة الى تواجد الموظفين بواقع ثلاث وجبات صباحية ومسائية في السيطرات الخارجية لمتابعة التسعيرة السائدة للنقل". 

وذكرت الوزارة ان "الشركة خصصت 2000 مركبة مختلفة السعات في حال حدوث اي زخم من ناحية المركبات الخاصة  لتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام".