آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

تكليف اللواء الركن احمد داود الخفاجي بمهام أمين السر العام لوزارة الدفاع

محليات | 6-07-2023, 16:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

كلف القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اللواء الركن (احمد داود الخفاجي) بمهام أمين السر العام لوزارة الدفاع.

وذكر مصدر أمني لـ(بغداد اليوم)، ان الخفاجي سيتولى المنصب بدلا من الفريق الركن كريم نزال".

يشار الى ان هذا التغيير يأتي تزامناً مع التغييرات الأمنية التي أصدرها القائد العام للقوات المسلحة أمس وشملت إنهاء تكليف حميد الشطري من وكالة جهاز الأمن الوطني وتسمية أبو علي البصري رئيساً للجهاز، وإنهاء تكليف فالح العيساوي الوكيل الثاني للجهاز واستبداله بـ"مثنى العبيدي".

وطالت التغييرات ماجد الدليمي من جهاز المخابرات واستبداله بـ"وقاص محمد" وتكليف أحمد سلمان داود بمهام الوكيل الأمني لجهاز الأمن الوطني وإنهاء تكليف فالح يونس حسن من مهام الوكيل الإداري لجهاز الامن الوطني.

كما تم تكليف مثنى ارزوقي وهيب بمهام الوكيل الإداري لجهاز الأمن الوطني وتكليف صباح نوري أمين النعيمي بمهام مدير عام الدائرة الفنية في جهاز الأمن الوطني.

بالاضافة الى تدوير محمد عطا عبود جودة من منصب مدير عام دائرة أمن المحافظات في جهاز الأمن الوطني وكالة إلى منصب مدير عام دائرة أمن بغداد وكالة وتكليف علي شمران خزعل مدير دائرة أمن البصرة في جهاز الأمن الوطني بمهام مدير عام دائرة أمن المحافظات في جهاز الأمن الوطني.