آخر الأخبار
النزاهة تحث مجالس المحافظات على عدم مخالفة الصلاحيات وتجنب تضارب المصالح ممثل الكرد في ديالى محذراً: تهميش المكون سيخلق حكومة "غير شرعية" التربية تصدر توجيهاً جديداً بشأن درجة الامتحانات وتمنع اعادة النظر في الدفاتر.. وثيقة وزير العمل: هناك حاجة حقيقية واهتمام بالغ لمعالجة التوحد واضطرابات التعلم بعد 10 سنوات.. العراق "يائس" من رفع الحظر الأوروبي عن خطوطه الجويّة

ترامب يرد على بايدن: ذكرك العراق مرتين بدل أوكرانيا يشير لوجود "خطأ ما"- عاجل

تقارير مترجمة | 1-07-2023, 23:30 |

+A -A

بغداد اليوم -  ترجمة

انتقد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، جو بايدن، اليوم السبت، خلال تجمع أقامه لاتباعه لخلطه المستمر بين العراق وأوكرانيا بقوله هناك "خطأ ما" داخل الإدارة الامريكية. 

وقال ترامب بحسب ما أوردت صحيفة الدايلي كولر وترجمت (بغداد اليوم)، ان "رؤساء العالم باتوا بأفضل حالاتهم بالمقارنة مع جو بايدن، وخلطه بين العراق وأوكرانيا بشكل مستمر يشير الى وجود مشكلة لدى الإدارة الامريكية في التعامل مع الملف العراقي بالإضافة الى ملف الحرب في أوروبا". 

يشار الى ان الرئيس الأمريكي جو بايدن، ارتكب خطأ جديدا يوم الأربعاء الماضي بعد إعلانه ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتن "بات يخسر الحرب في العراق" فيما اكدت وسائل اعلام أمريكية ان العراق ليس في حالة حرب مع روسيا نتيجة للتصريح الخاطئ من بايدن والذي تسبب بتشوش في المعلومات لدى العامة الأمريكيين بحسب الصحيفة.