آخر الأخبار
مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات

وزير النفط لـ(بغداد اليوم): حريصون على توفير البنى التحتية للأراضي الموزعة في البصرة

محليات | 28-06-2023, 18:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط حيان عبد الغني السواد، حرصه على ضرورة توفير خدمات البنى التحتية لعدد من الأراضي التي وزعت للموظفين كمقاطعة البيبان والأراضي الأخرى التي ستوزع في قضاء ابي الخصيب والبالغ عددها 40 الف قطعة سكنية لجميع موظفي الوزارة في البصرة. 

وقال السواد لـ(بغداد اليوم)، انه "ألتقى محافظ البصرة اسعد العيداني وأكد خلال اللقاء على استمرار التعاون بين الوزارة والحكومة المحلية لغرض استمرار تنفيذ مشاريع ستراتيجية من مبالغ المنافع الاجتماعية" مبينا ان "ملف الأراضي كان من اولويات الحديث حيث تحتاج الأراضي التي وزعت سابقا والتي ستوزع مستقبلا خدمات كاملة لكي ينعم بها الموظف"، معتبرا ان "هذا اقل استحقاق في ظل الخطر والحرارة والملوثات التي يعمل بها الموظف في وزارتنا".

وكان وزير النفط حيان عبد الغني أعلن في العاشر من الشهر الحالي عن مخاطبة جميع المحافظين في المحافظات التي فيها شركات نفطية لغرض تخصيص قطع اراضي لكل موظفي وزارته" مبينا ان "مكتبه سيتابع اكمال الموافقات اللازمة من المحافظين بشأن عدد الاراضي واماكنها اضافة لتوفير الخدمات لها.