آخر الأخبار
الخدمات النيابية: الاهتمام الحكومي ببغداد سيجعلها من أجمل عواصم المنطقة - عاجل ضبط 27 حاوية مخالفة لشروط قانون الكمارك في ام قصر مقتل مراهقة برصاصة "ثارت فجأة" خلال مشاجرة مع والدها وعمها في بغداد الكويت.. مرسوم أميري لتشكيل الحكومة الجديدة من 13 وزيراً بالوثيقة.. التربية توجه بأرشفة درجات الطلبة لسببين

سخرية من وزير الخارجية الامريكية السابق بعد تصريحات حول العراق

تقارير مترجمة | 27-06-2023, 23:13 |

+A -A

بغداد اليوم -  ترجمة

تعرض وزير الخارجية الامريكية السابق جون كيري، اليوم الثلاثاء، الى ما وصفتها صحيفة وان نيوز بيج الامريكية بــ "حملة سخرية" عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات اطلقها بشأن العراق.

وقالت الصحيفة بحسب ما ترجمت (بغداد اليوم)، ان كيري وخلال مقابلة مع صحفيين فرنسيين تم سؤاله عن سبب ادانته للعمليات العسكرية الروسية في الوقت الذي قامت به حكومته السابقة بذات التحركات ضد العراق عام 2003، معلنا خلال رده انه "لن يعيد الجدل مرة أخرى حول حرب العراق". 

إجابة كيري اثارت "سخرية" رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الأجنبية التي قالت الصحيفة انها وصفت كيري بــ "المنافق"، داعية الى محاسبته بمعية الحكومة الامريكية على الجرائم التي ارتكبت في العراق كما هي المطالب التي يطلقها كيري الان ضد موسكو، بحسب وصفها.