آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

ديالى.. الإطاحة بثاني عنصر في عصابة" احمد رومية"

أمن | 24-06-2023, 11:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد مصدر مطلع، اليوم السبت، الاطاحة بثاني عنصر في عصابة "احمد رومية" في كمين شمال شرق محافظة ديالى.

وقال المصدر لـ( بغداد اليوم)، إن" قوة خاصة نفذت كمين في محيط بساتين ناحية ابي صيدا(30 كم شمال شرق بعقوبة) ونجحت في اعتقال متهم مطلوب للقضاء العراقي وهو عنصر في عصابة (احمد رومية)".

واضاف، أن" المعتقل هو الثاني الذي تم اعتقاله خلال اقل من 24 ساعة ضمن عصابة احمد رومية بعد اشتباك مع متهم واصابته يوم أمس"، مؤكدا "وجود اوامر عليا بتفكيك واعتقال جميع افراد العصابة".

واشار الى أن" رومية شكل عنوان للجريمة المنظمة وهدد الاستقرار في مناطق عدة قبل اعتقاله في كمين في كركوك قبل اشهر والعمل جاري لتفكيك عصابته".

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، أمس الجمعة، القاء القبض على أحد أفراد عصابة "أحمد رومية" في محافظة ديالى.

وفي 26 كانون الأول 2022، افاد مصدر امني، بإعتقال المدعو (احمد رومية) والمتهم بارتكاب أكثر من 100 جريمة قتل في ديالى، مشيرا إلى أن عملية القبض تمت في محافظة كركوك.