آخر الأخبار
بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل طقس العراق.. أمطار خفيفة والحرارة تتخطى الـ40 مئوية بدءًا من اليوم دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في 3 محافظات مرور النجف تغلق طريق المدينة القديمة اعتباراً من مساء اليوم "ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة

شكوى ممزوجة بالبكاء.. منزل سيدة بغدادية معرض للسقوط بسبب بناء "مول" بجواره في المنصور

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

ناشدت معلمة متقاعدة من اهالي منطقة المنصور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وامين بغداد، للتدخل بعد تعرض منزلها في منطقة المنصور لاضرار كبيرة واصبح آيلًا للسقوط بفعل انشاء "مول" بجنب دارها.

ووردت الشكوى لـ "بغداد اليوم"، والصادرة من المعلمة الماقاعذة ايمان حسن من اهالي المنصور، ومعنونة الى السوداني وامين بغداد، وجاء في نصها ان "داري تعرض داري الى هدم في اجزاء من اركان البيت وفطر في الجدران واضرار كبيرة في اامنزل بسبب بناء احدى المولات في المنطقة السكنية بالقرب من البيت دون موافقات اصولية".

واضافت: "طلبنا من بلدية المنصور بالتحري بسبب الاضرار الناجمة عن البناء لكن لم نجد اي رد ولا يستجيب لنا احد".

وتابعت بحسب نص الشكوى مخاطبة السوداني وامين بغداد: "نلتمس عطفكم الابوي لاجراء كشف حقيقي ومهني كون بيتي تعرض الى اضرار كبيرة وهذا مـا حصلنا عليه من تعب السنين ونرجو منكم مفاتحة بلدية المنصور وذلك لعدم اتخاذ اي اجراء بحق المخالفين الى الان".