آخر الأخبار
العراق يعلن الحداد العام يوماً واحداً على وفاة الرئيس الإيراني ورفاقه المرجع السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه اليكتي يحذر من خلو منصب رئيس البرلمان: التعطيل يضر بالجميع إسرائيل تنفي علاقتها بحادث مصرع الرئيس الإيراني: "لم نكن نحن" وزير الخارجية القطري: لا توجد إرادة سياسية لوقف اطلاق النار في غزّة

توضيح جديد للتربية حول حقيقة تغيير موعد امتحانات السادس الإعدادي

محليات | 17-06-2023, 14:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد، اليوم السبت، أن الوزارة  أصدرت توضيحا بشأن تغيير موعد امتحانات طلبة السادس الإعدادي.

وأبدى السيد خلال تغريدة تابعتها (بغداد اليوم)، استغرابه "بشأن اسباب الهجوم الذي طال رقمه الخاص وحساباته الشخصية، مؤكدا أن "القرارت تصدر من وزارة التربية ووظيفته الاعلان عنها وايضاحها للرأي العام ووسائل الاعلام".

وأضاف، أن "الوزارة اخبرت الطلبة جميعاً ومنذ وقت مبكر بالمواعيد وجرى الاستعداد لها قبل أشهر، لافتا الى أنها "أكدت مراراً بأن الامتحانات ستجري في موعدها المحدد دون أي تغيير مستدركا: أن هناك سياقات مؤسسية ترتبط بمواعيد الامتحانات، بالاضافة الى التعاون مع وزارات وجهات أخرى منها أمنية وخدمية".

وأكد المتحدث بإسم وزارة التربية أن "واجبنا الوظيفي يحتم علينا ان نقف مع الطلبة خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات إذ لم يبقى سوى 3 أيام".