آخر الأخبار
الهلال الأحمر العراقي: تجهيز 4 فرق انقاذ لإرسالها الى ايران خامنئي: لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد الإعلام الأمني توضح حادثة العبيدي وتعلن إصابة مدنيين انباء عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية- عاجل أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني

"سوبر سيل" تخلق تجارب سيئة للمواطنين في أول ايامها.. خدمة سيئة وتجاهل الزبائن وتدمير البنى التحتية

اقتصاد / محليات | 15-06-2023, 20:48 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد 

تستمر اعمال البنى التحتية لمد الكابل الضوئي في العديد من المحافظات ومناطق العاصمة بغداد، حيث تقاسم المشروع عدة شركات انترنت، من بينها شركة يعيش اهالي المناطق التي فازت هذه الشركة بعقد تجهيزها بالانترنت الضوئي، قلقا بالغا، حيث لمس عدد من المشتركين في اول ايام الاشتراك معها، خدمة سيئة للغاية، وصفت بأنه "لايوجد سوء يضاهي سوءها" بحسب تعبيرهم.

شركة سوبر سيل، وهي احدى الشركات الفائزة بعقد تجهيز خدمة الكابل الضوئي في عدد من مناطق العاصمة بغداد ومن بينها منطقة العامرية، الا ان اهالي المنطقة، عاشوا تجربة سيئة مع هذه الشركة في اول ايام دخولها الى المنطقة.

اقدمت الشركة على حفر شوارع تم تبليطها حديثًا قبل اسابيع فور دخولها منطقة العامرية، ما تسبب بضجة كبيرة ادت لاطلاق مناشدات من قبل المواطنين.

اما في منطقتي الشعب والحرية، دخلت سوبر سيل مع شركات اخرى، بحملة "عناد" وحرب تنافس "تدميرية"، عبر قطع كابلات الشركات الاخرى، ما ادى الى توقف اعمال المواطنين وامتحانات الطلبة والحقوا ضررا بالغا بهم.


وكذلك اكتشف بعض المواطنين، ان العديد من الاجهزة التقنية التي كانوا يتعاملون بها، اصبحت لاتعمل على شركة سوبر سيل، في تجربة سيئة اضافية مع الشركة.

 


وكان لسوء الخدمة نصيب كبير في شركة سوبر سيل للانترنت، حتى وصفها احد المواطنين بأنه "لاتوجد خدمة سيئة تضاهي سوء خدمة سوبر سيل"، ليس فقط في قوة الشبكة، ولكن ايضا سوء خدمة التواصل وخدمة الزبائن لديها.