آخر الأخبار
أزمة حكومة كركوك تتفاقم والحل في بغداد.. ما علاقة رئاسة البرلمان بصراع المحافظة؟- عاجل اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير

بقبضة العدالة.. الإطاحة بقتلة طالب كلية الطب في كربلاء

أمن | 15-06-2023, 11:51 |

+A -A

بغداد اليوم - كربلاء 

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على ثلاثة متهمين بقتل طالب بكلية الطب في محافظة كربلاء المقدسة. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ، أنه "تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية في تكثيف الجهود لمكافحة الجريمة المنظمة، وبمتابعة من وكالتي شؤون الشرطة ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، تمكنت قوة أمنية مشتركة من إلقاء القبض على قتلة طالب كلية الطب في محافظة كربلاء المقدسة".

وأشارت الى "تشكيل فريق عمل عالي المستوى من مكافحة إجرام كربلاء ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، ومن خلال المعلومات الاستخبارية الدقيقة والجهد الفني وبأقل من 72 ساعة تم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين قاموا بقتل المجني عليه وهو أحد طلبة كلية الطب في محافظة كربلاء، وضبط العجلة المستخدمة في تنفيذ الجريمة".

واضافت انه "تم تدوين أقوال المتهمين الذين اعترفوا صراحة بقتل المجني عليه وسرقة أموال أجنبية مزيفة بغية بيعها الى المواطنين وإغراق الأسواق بهذه العملة المزيفة وإحداث الضرر بالاقتصاد الوطني".