آخر الأخبار
القبض على "إرهابيين" وتدمير مضافات وكهوف في ثلاث محافظات زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب تايوان إجراء جديد من "أوبك+" بشأن توقعات الطلب العالمي وساطة ايرانية بين بغداد واربيل.. الكشف عن ابرز ملفات زيارة رئيسي الى العراق - عاجل تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس

وكالة الاستخبارات تطيح بـ"أمني قاطع كركوك"

أمن | 13-06-2023, 15:27 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على 3 إرهابيين احدهم يعمل فيما يسمى "امني " قاطع كركوك ومفرزته في محافظة كركوك.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من خلال تكثيفها للجهود الاستخبارية والمعلومات الدقيقة من إلقاء القبض على 3 إرهابيين مطلوبين وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب احدهم يعمل فيما يسمى "امني " قاطع كركوك ومفرزته في محافظة كركوك".

واضاف البيان، أن "المعلومات و الوثائق تشير بأن هذه العناصر الخارجة عن القانون شنت هجمات متفرقة على افراد الاجهزة الامنية وإعادة عمل المفارز الامنية في كركوك لتنفيذ اغتيالات لمرابطات الجيش والشرطة في الحويجة والرياض والملتقى". 

وأشار الى أنه " تم إحالة المتهمين الى الجهات التحقيقية المختصة لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل".