آخر الأخبار
جذور مافيات التسول وسرقة الأطفال وبيعهم.. ماذا كشف "الصندوق الأسود" للبتاويين؟ مقتل أول موظف دولي أممي في غزة الدفاع تنعى ضابطاً ومنتسبين استشهدوا بتعرض إرهابي بغداد اليوم تنشر اسماء الشهداء والجرحى بالتعرض بين ديالى وصلاح الدين تعليمات جديدة لاستصحاب الشاحن المحمول "الباور بانك" للمسافرين

بعد هجوم تل الورد.. بغداد تصدر 3 توجيهات للمحافظات المجاورة لكركوك

أمن | 11-06-2023, 17:22 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف مصدر مطلع، الأحد، عن صدور ثلاث توجيهات مباشرة من بغداد بعد الهجوم الإرهابي في تل الورد بمحافظة كركوك.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "هجوم داعش على نقطة مرابطة للجيش في منطقة تل الورد ضمن الحدود الادارية لناحية الملتقى شمال غرب كركوك في ساعة متأخرة من مساء أمس أسفر عن استشهاد 3 بينهم ضابطين واصابة 3 اخرين في آخر حصيلة رسمية".

وأضاف، ان "هجوم تل الورد عكس خطورة الخلايا النائمة في بعض القواطع ما استدعى اصدار 3 توجيهات مباشرة من القيادات الامنية العليا في بغداد الى المحافظات المجاورة لكركوك ومنها ديالى بضرورة الحيطة والحذر وتأمين اكبر لنقاط المرابطة خاصة في المناطق النائية التي تشهد نشاطا لفلول خلايا داعش النائمة".

واشار الى ان "ديالى تضم من 4-5 مناطق تنشط بها بين فترة واخرى خلايا داعش خاصة حمرين ما جعل التشديد الامني اعلى قياسا ببقية المناطق مع تفعيل الرصد الميداني تحسبا لأي طارئ".

وكانت خلية الاعلام الأمني أفادت اليوم باستشهاد ضابطين أحدهما برتبة مقدم وإصابة 3 جنود في هجوم تعرضي لعصابات داعش على نقطة تابعة الى اللواء 32 بالفرقة 8 في الجيش العراقي قرب قرية تل الورد بناحية الملتقى في قضاء الدبس ضمن محافظة كركوك.