آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الداخلية تنشر تفاصيل زيارة الشمري الى السليمانية

أمن | 8-06-2023, 22:21 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

زار وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، محافظة السليمانية لتفقد مقار قوات الحدود في المحافظة وعقد اجتماعاً مع المسؤولين فيها.

وقال بيان لوزارة الداخلية، تلقته (بغداد اليوم)، ان "الشمري عقد اجتماعاً فور وصوله والوفد المرافق له محافظة السليمانية، بحضور رئيس حزب الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني ومحافظ السليمانية هفال أبو بكر وعدد من المسؤولين". 

واضاف البيان، انه "جرى خلال هذا الاجتماع بحث آلية ضبط الحدود الدولية وتعزيز الموانع"، مشيراً الى أن "اللقاء شدد على ضرورة تكثيف العمل المشترك بين بغداد وإقليم كردستان العراق في جميع المجالات الأمنية".

وتفقد الوزير بحسب البيان، "لواء الحدود الثالث ولواء الحدود الحادي والعشرين"، موجهاً "بتعزيز هذين اللواءين بجميع احتياجاتهما من أجل تنفيذ المهام المناطة بهما".