آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

العمل تطلق خدمة "نجيك لبيتك" للتخفيف عن كاهل ذوي الاعاقة والعاجزين

محليات | 8-06-2023, 13:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، اطلاق خدمة "نجيك لبيتك" لغرض التخفيف عن كاهل ذوي الاعاقة والعاجزين وتبسيط اجراءات معاملاتهم.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بتوجيه من وزير العمل أحمد الأسدي أطلقت هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة، خدمة "نجيك لبيتك" لغرض التخفيف عن كاهل ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة والعاجزين، وكبار السن، المشمولين باعانة الحماية الاجتماعية، وتبسيط اجراءات معاملاتهم".

وأضاف البيان، أن "رئيس هيئة الحماية الاجتماعية احمد خلف الموسوي أكد ان الخدمة تتضمن قبول تقديم البيان السنوي للمعاقين من قبل ذويهم، وامكانية اثبات شهادة حياته بالمشاهدة عبر تطبيق "الواتساب"، موضحا أنه "بالإمكان تكليف باحث اجتماعي لزيارته لمحل سكناه لهذا الغرض".