آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

اعتقال أربع مجاميع لترويج أجهزة الغش خلال الامتحانات في السليمانية

محليات | 3-06-2023, 09:51 |

+A -A

بغداد اليوم - السليمانية

أعلنت مديرية تربية السليمانية، اليوم السبت، تمكن القوات الأمنية من اعتقال مجموعات من مروجي أجهزة الغش خلال الامتحانات العامة.

وقال المدير العام لتريبة المحافظة دلشاد عمر في تصريح صحفي تابعته (بغداد اليوم)، إن "القوات الأمنية تمكنت من اعتقال 4 مجاميع من مروجي أجهزة "الغش الالكتروني" خلال العام الجاري"، مشيرا إلى "إيداعهم الحبس مع الحكم على واحدة من تلك المجاميع بالسجن لثلاث سنوات".

وأضاف انه تم "مصادرة ما بحوزة المروجين من سماعات بث وأجهزة لاسلكية وهواتف محورة وبطاقات تشويش"، مؤكدا أن "الاجهزة الأمنية كثفت جهدها الاستخباري للكشف عن مروجي الأجهزة الراديوية المستخدمة في عملية الغش الامتحاني".

هذا وانطلقت، اليوم السبت، الامتحانات الوزارية للمرحلة الثانية عشرة السادس الإعدادي بفروعها العملي والأدبي والمهني والفني في إقليم كردستان يرافقها حجب لخدمة الإنترنيت لمدة ثلاث ساعات ونصف الساعة وهي مدة الامتحان.

ويرافق الامتحانات حجب عن خدمة الإنترنيت في مدن إقليم كردستان كافة، من الساعة السادسة والنصف صباحا وحتى العاشرة صباحا.

وصرح مدير تربية السليمانية دلشاد عمر في وقت سابق بأن "33ألفا و 641 طالبا وطالبة يشاركون في الامتحانات النهائية الوزارية للمرحلة الثانية عشرة، فيما أكد تأمين جميع مستلزمات نجاح العملية".