آخر الأخبار
سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي الولايات المتحدة تعلن تدمير زورق وطائرة مسيرين في منطقة سيطرة "أنصار الله" القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا

الخسائر قد تصل الى 200 مليون دينار.. شكوك حول حريق" هارونية المقدادية" بديالى

أمن | 31-05-2023, 20:22 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى

اكد مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، وجود شكوك قوية بان حريق هارونية ديالى مدبر وليس تماس كهربائي.


وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "هناك شكوك قوية بان الحريق الكبير الذي التهم محال في منطقة الهارونية (45 شمال شرق بعقوبة) مدبر اي بفعل فاعل وليس تماس كهربائي كما كان متوقع في البداية".

واضاف، ان "لجنة امنية رفيعة بدأت بتفريغ محتويات كاميرات المراقبة المحيطة بالمحال لمعرفة طبيعة ماحدث قبل وبعد الحريق الذي بلغت خسائره الاولية اكثر من 200 مليون دينار".

واشار الى ان" كاميرات المراقبة هي من ستحسم الجدل حول السبب الرئيسي في الحريق الذي يعد الاكبر والاكثر خسائر مادية خلال الثلث الاول من 2023".

والتهم حريقاً كبيراً في ساعة متأخرة من مساء امس الثلاثاء، العديد من المحال التجارية في منطقة الهارونية شرقي المقدادية مخلفاً ورائه خسائر مادية بعشرات الملايين من الدنانير وهو اكبر حرائق ديالى خلال 2023 من حيث الخسائر.