آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو - عاجل تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

كانسيلو يتمسك بالسيتي ويرفض الانضمام لبرشلونة

رياضة | 30-05-2023, 21:00 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير الماضي.


وقال تشافي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن برشلونة بالفعل كان يرغب في التعاقدع مع ظهير مانشستر سيتي بعدما ارتبط اللاعب بالرحيل عن مانشستر سيتي.

واستكمل تشافي، في تصريحاته:أردنا جواو كانسيلو في برشلونة، خلال يناير الماضي، تم عرض خدمات اللاعب علينا، ووافقنا على ضمه”.

وأردف تشافي في حديثه قائلاً: “ناقش مانشستر سيتي ذلك داخليا، ثم أخبرونا بأنهم لا يريدون السماح للاعب بالانضمام إلى برشلونة”.

الجدير بالذكر أن البرتغالي قد انتقل من مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وانضم لصفوف بايرن ميونخ الألماني، على سبيل الإعارة، مع بند أحقية الشراء مقابل 70 مليون يورو.

وسبق وقرر العملاق البافاري عدم تفعيل بند الشراء في عقد كانسيلو مع الفريق، مكتفيًا بفترة الإعارة التي قضاها البرتغالي مع بايرن ميونخ.