آخر الأخبار
القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد بايدن يوقع على مساعدات بـ 95 مليار دولار تشمل إسرائيل: أمريكا تقف مع الحق الرافدين: منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني يتابع الأعمال التنفيذية الجارية في مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار حنون يدعو دول العالم لمساعدة العراق باسترداد أمواله وأصوله المهربة

فينيسيوس توبياس يرحل عن ريال مدريد

رياضة | 30-05-2023, 20:54 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أكدت تقارير صحفية أن البرازيلي الشاب، فينيسيوس توبياس، ظهير فريق ريال مدريد كاستيا، سيرحل عن صفوف النادي الملكي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وكان ريال مدريد قد تعاقد مع توبياس على سبيل الإعارة في مارس 2021، بعد الحرب الروسية-الأوكرانية، حيث كان منح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأندية الأوروبية دون الالتزام بقواعد سوق الانتقالات.

وقالت besoccer العالمية في تقرير لها نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية أن توبياس سيعود إلى شاختار هذا الصيف.

ريال مدريد يرفض شراء فينيسيوس توبياس نهائيًا

 وأشار التقرير إلى أن توبياس سيعود إلى حيث عاد، بعدما قرر النادي الملكي، عدم تفعيل بند الشراء في عقده.

وأوضح التقرير أن سبب عدم بقاء فينيسيوس توبياس في ريال مدريد، هو رغبة النادي الملكي عدم دفع قيمة خيار تفعيل الإعارة البالغة 10 ملايين يورو.

ولم يخوض توبياس أي مباراة مع الفريق الأول للنادي الملكي، وتم استدعائه مع قائمة الفريق الأول في مرة واحدة، وذلك كان في مباراة فياريال بدور الـ16 في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

يُذكر أن فينيسيوس هذا الموسم مع ريال مدريد كاستيا، قد شارك في 39 مباراة بمُختلف المسابقات ولم يسجل أي هدف وقدم أربع تمريرات حاسمة.