آخر الأخبار
ايران.. ما حقيقة صورة الهجوم الاسرائيلي على اصفهان مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان" مجلس الامن يخفق في تمرير قرار قبول عضوية فلسطين بالامم المتحدة خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة

الطلبة يعلن انتهاء أزمة ضرغام إسماعيل

رياضة | 30-05-2023, 17:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن نادي الطلبة، اليوم الثلاثاء، أن مدافعه الدولي ضرغام إسماعيل سيعود مجددا لتدريبات الفريق بعد غياب دام أسبوعين، ليبتعد عن 3 مباريات بالدوري الممتاز، وأبرزها مواجهة الزوراء بالجولة 31 أمس التي انتهت لمصلحة الأنيق بنتيجة (1-0).

وذكر نادي الطلبة في بيان رسمي أن إسماعيل سيعود لمران الفريق اعتبارا من اليوم الثلاثاء بعد تماثله للشفاء من وعكة صحية.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من إدارة الطلبة، أن إسماعيل سيباشر مرانه مجددا مع الفريق بعد انقطاعه عن التدريبات والمباريات الرسمية الأخيرة، بسبب خلاف مع المدير الفني أحمد خلف.

وأضاف: "خلف وجه تنبيها لضرغام إسماعيل وزميله علي فائز بعد تراجع مستواهما مؤخرا".

وأتم: "تم تسوية الخلافات بين خلف وفائز قبل مواجهة الزوراء، بينما حسمت قضية إسماعيل بعد نهاية اللقاء وتحقيق الانتصار الثمين الذي دفع الجهاز الفني ولاعبيه لإنهاء الخلافات من أجل الاستمرار في التقدم على سلم الترتيب (المركز الرابع)".

يذكر أن الظهير الدولي ضرغام إسماعيل مهدد بالغياب عن ودية العراق وكولومبيا لعدم جاهزيته البدنية، فيما لا يزال مصير فائز غامضا في ظل تراجع مستواه ومشاركته لدقائق معدودة في لقاء الأمس أمام الزوراء.